القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

Google Play يتخذ إجراءات صارمة في حق التطبيقات المخادعة و المضللة

Google Play يتخذ إجراءات صارمة في حق التطبيقات المخادعة و المضللة

Google Play يتخذ إجراءات صارمة في حق التطبيقات المخادعة و المضللة


التطبيقات التي تحددها في Google Play إلى هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android على وشك أن ينتهي بها الأمر إلى مزيد من الثقة.


Google Play هو رد فعل Google Android على متجر تطبيقات iOS الذي يواصل بوابة Apple ، ومع ذلك استغرق الأمر سنوات للوصول إلى دقة تدقيق التطبيقات الخلوية من Apple. الآن ، Google Play (والتطبيقات في الداخل) على وشك تحقيق قفزة هائلة إلى الأمام حيث تجدد Google لوائح برامج مطوري البرامج. ترغب المؤسسة في أن يكون جميع شركات البناء في طابور حتى السادس عشر من يونيو 2020.


ما تريده Google: في حالة الاستبدال في صفحة الويب التي يقوم مطور البرامج بالتحديثات والموارد المختلفة ، تحدد Google 9 تعديلات رئيسية على التغطية التي تمارس السلوك المضلل والوسائط التي يتم التلاعب بها والبرامج الضارة ولوائح الاشتراك.


ما سنراه: تضع هذه التعديلات ضغطا على البنائين لمزيد من القراءة والحقيقة فيما يتعلق بكيفية تراكم التكاليف من المشترين ، أو الإحصاءات التي سيجمعونها ، بما في ذلك الموقع ، أو حتى الإحصاءات التي يسمحون للمشترين بإنشائها. قد لا تظهر التطبيقات دائما أو ترسم بشكل مختلف، ولكنها قد لا تغطي ما تفعله مع الإحصاءات والأموال.


وداعا ، "fleeceware": بالنسبة للتطبيقات القائمة على الاشتراك بالكامل في المقام الأول ، ترغب Google في أن يكون منشئو المحتوى "واضحين بشأن عرضك. يتكون هذا من أن تكون محددة تقريبا عبارات العرض ، ورسوم الاشتراك ، وتكرار دورة الفوترة ، وما إذا كانت هناك حاجة إلى الاشتراك لتطبيق التطبيق أم لا. " بكلمات مختلفة ، تركز Google على ما يسمى ب "fleeceware" ، وتخبر بناة أنهم قادرون على عدم تغطية العبارات. بالإضافة إلى ذلك ، ترغب Google في أن يقوم منشئو المحتوى بإبلاغ العملاء أثناء وجود تكاليف شراء داخل التطبيق ، في حين أن مدة الإصدار التجريبي مجانية ، وطرحها للبيع رسوم الاشتراك على مدار العام ، حتى يتمكن العملاء من رؤية التكاليف الفعلية.

لقد انتهى وقت البرامج الضارة: عادة ما يتعرف البشر على ماهية البرامج الضارة وما هي ليست كذلك ، ولكن الوقت قد حان الآن. في اللوائح الجديدة تماما ، توضح Google أنه حتى الممارسات المضللة ، التي تتكون من رمز يسعر العملاء لإجراء مكالمات أعلى سعر دون موافقة ، يمكن أن يقع تحت مظلة "البرامج الضارة".


لا توجد أخبار مزيفة: تضع Google kibosh على التطبيقات التي تسمح للعملاء بالتحكم في الوسائط لإنشاء صور متحركة مزيفة عميقة وصور مزيفة مختلفة. من صفحات التغطية الخاصة بها ، "لم نعد نسمح الآن بالحزم المصممة لبيع أو إدامة الصور / الصور المتحركة / أو النصوص المضللة بشكل صارخ ، والتي يمكن أن تؤدي أيضا إلى أضرار مرتبطة بحدث حساس أو تغطية أو مشاكل اجتماعية أو مشاكل مختلفة ذات اهتمام عام."


يتم تغطية العائلات أيضا: تقوم Google أيضا بتجديد الحد الأقصى من لوائح تحسين الإعلانات القائمة على العائلة بالكامل في المقام الأول. يجب على التطبيقات الآن الكشف عن أثناء تجميع الإحصاءات الحساسة من الأطفال وتوضيح استخدام البلوتوث في الحزم الموجهة نحو الأسرة.


متى: ترغب Google في أن تلتزم جميع التطبيقات التي يتم إرسالها بعد ستة عشر نيسان (أبريل) بهذه اللوائح، وأي تطبيقات يتم الحصول عليها هذه الأيام لديها أفضل 30 يوما للامتثال. ومع ذلك ، فإن منشئي المحتوى الذين لديهم تطبيقات حاليا في Google Play لديهم 60 يوما لنقل هياكل اشتراكهم في الخط.


خلاصة القول: هناك شريف جديد تماما في Google Play وجميع تطبيقات Android التي تقوم بالتحميل منها على وشك أن ينتهي بها الأمر إلى مزيد من الثقة. يمكن أن يكون هذا أيضا بعض الأشياء التي احتاجت Google إلى القيام بها منذ فترة طويلة ، ولكن مئات الآلاف من عملاء Android سيتعرفون عليها على أي حال.



كلمات مفتاحية 

google play

google play store

google play تحميل

google play console

google play apk

google play services

google play music

google play store تحميل

google play store apk

google play services apk

google play all version

google play account

google play app

google play apk تحميل

google play app download

google play android

google play apk download free

google play apkmirror

google play apps

google play books

google play books تنزيل

google play bin telegram

google play balance

google play books faq

google play bin

google play books apk

google play browser

google play beta

google play brawl star