القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

إيلون ماسك يطمئن البنوك على جعل تويتر مربحا

إيلون ماسك يطمئن البنوك على جعل تويتر مربحا

إيلون ماسك يطمئن البنوك على جعل تويتر مربحا


 يقال إن إيلون ماسك يطمئن البنوك على جعل تويتر مربحا. ينصح بتحقيق الدخل من التغريدات ولوحة جديدة تماما

يعرف ماسك البنوك أنه يهدف أيضا إلى بناء قدرات لازدهار إيرادات المؤسسات ، إلى جانب أساليب جديدة لتحقيق الدخل من التغريدات التي تتضمن حقائق هائلة أو تنتقل إلى الفيروس.

ووفقا لتقارير جديدة، وعد إيلون ماسك البنوك التي وافقت على المساعدة في تمويل استحواذه $forty على تويتر بأربعة مليارات دولار، بأنه يمكنه أيضا خفض أجور الحكومة ومجلس الإدارة على مؤسسة التواصل الاجتماعي التي ستحد من النفقات، وأنه يمكنه اكتشاف طرق جديدة لتحقيق الدخل من التغريدات.


ووفقا لعمليات إعادة التأهيل، قدم ماسك عرضا للدائنين أثناء محاولته إعداد استثمارات للاستحواذ بعد أيام من تقديم عرضه على تويتر في 14 أبريل. في 21 أبريل/نيسان، أصبح إفصاحه عن تعهدات المؤسسات المالية ضروريا في قبول مجلس إدارة تويتر لعرضه "من الدرجة الأولى والأخيرة".


كان على ماسك أن يوجه البنوك التي قام تويتر بتوليد ما يكفي من العملات المعدنية مع الانجراف لنقل الديون التي أصبح يسعى إليها. في النهاية ، أصبح قادرا على الحصول على $thirteen مليار من القروض المضمونة لصالح تويتر ، بالإضافة إلى رهن عقاري بهامش 12.5 مليار دولار مرتبط بأسهمه في تسلا. ووعد بإيلاء استقرار الاهتمام جنبا إلى جنب مع أمواله الخاصة.


يقول السجل إن عرض ماسك للبنوك أصبح أكثر من خياله وبصيرته من الالتزامات الصعبة، وخصم الرسوم الدقيق الذي سيتبعه بمجرد أن يشتري تويتر غير معروف. ويقال إن المفهوم الذي حدده للبنوك أصبح مفقودا في العمق.


وغرد ماسك على تويتر تقريبا مخفضا أجور أعضاء مجلس إدارة تويتر، الذي يزعم أنه يجب أن يبيع المنظمة $three مليون. ووفقا لوثائق الشركة، فإن السداد الكامل لأسهم تويتر القائم في المقام الأول على ال 12 شهرا النقدية المنتهية في 31 ديسمبر 2021، أصبح 630 مليون دولار، أي بزيادة قدرها 33٪ عن عام 2020.


في عرضه على الممولين ، أشار ماسك أيضا إلى الهامش الإجمالي ل Twitter ، وهو انخفاض كبير عن المنافسة مثل Facebook و Pinterest من Meta Platform Inc ، مدعيا أن هذا يوفر مساحة كبيرة لإدارة المنظمة بفعالية إضافية.


نظرا لأن الموضوع غير عام ، فقد طلبت عمليات إعادة الأصول عدم الكشف عن هويتها. ورفض متحدث باسم ماسك التعليق.


وفي وقت سابق يوم الخميس، أشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى أن ماسك سلط الضوء صراحة على تخفيضات المهام كجزء من عرضه التقديمي للبنوك. ووفقا لأحد المطلعين، فإن ماسك لن يتخذ الآن خيارات للحد من المهام حتى يتولى المنظمة في وقت لاحق من هذا الشهر ال 12. وشرع في عملية الشراء بغض النظر عن أنه لم يعد بإمكانه الآن الوصول إلى الحقائق غير العامة حول الأداء العام النقدي للمنظمة أو عدد الموظفين.


ووفقا لعمليات إعادة التأهيل، فإن ماسك كان على دراية بالبنوك التي يهدف أيضا إلى بناء قدرات لازدهار إيرادات الشركات، إلى جانب أساليب جديدة لتحقيق الدخل من التغريدات التي تتضمن حقائق هائلة أو تنتقل إلى الفيروس.


واقترح فرض رسوم في كل مرة يحتاج فيها موقع ويب للاحتفال الثالث إلى الاستشهاد بتغريدة فرد أو منظمة تم اختبارها أو تضمينها.


اقترح ماسك عددا كبيرا من التغييرات على شركة الاشتراك من الدرجة الأولى في Twitter Blue التابعة لعملاق وسائل التواصل الاجتماعي مقدما هذا الشهر ، إلى جانب خفض السعر ، وحظر التسويق والتسويق ، والسماح للعملاء بالدفع داخل العملة المشفرة dogecoin. تبلغ تكلفة الناقل الأزرق من الدرجة الأولى على Twitter الآن 2.99 دولارا أمريكيا تمشيا مع الشهر.


وقال ماسك في بعض الرسائل المحذوفة الأخرى إنه يرغب في تأجيل اعتماد تويتر على التسويق والتسويق لجزء كبير من إيراداتها.


وحذر ماسك، الذي من المتوقع أن تبلغ قيمة الإنترنت فيه 246 مليار دولار، من أنه سيساعد البنوك في الإعلان عن الديون المشتركة للمشترين، وأنه يمكنه أيضا مراقبة تفاصيل إضافية حول استراتيجيته التسويقية لتويتر في ذلك الوقت.


بالإضافة إلى ذلك ، قام ماسك بالتستر على رئيس تنفيذي جديد تماما لشركة Twitter ، تمشيا مع أحد الأفراد ، الذين رفضوا أن يصبحوا على دراية بالفرد.


بالإضافة إلى ذلك ، أصدر الرئيس التنفيذي لشركة تسلا تعليمات إلى البنوك بأنه سيحاول العثور على إرشادات للاعتدال في موقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت والتي يمكن أن تكون فضفاضة بقدر ما هي قابلة للتطبيق في حدود السجن في كل منطقة يعمل فيها تويتر ، تمشيا مع عمليات إعادة الأصول ، وهي وجهة نظر قالها ماسك علنا.


هناك $thirteen مليار دين على تويتر وهذا يساوي سبع حالات من الدخل المتوقع للمنظمة لعام 2022 قبل الاستهلاك والضرائب والاستهلاك (EBITDA). وكما هو الحال مع المصدر، أصبح هذا غير آمن للغاية بالنسبة للعديد من المؤسسات، التي عقدت العزم على المشاركة بالكامل في الرهن العقاري الهامشي.


بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضا أن يصبح نقص القدرة على التنبؤ في سلوك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك جانبا مساهما في خيارات البنوك الإيجابية التي لم تعد الآن تقوم باستثمارات داخل المؤسسة. لم يعد أحد موثوقي تويتر يرد الآن على استفسار للتعليق.



إيلون ماسك

إيلون ماسك تويتر

ايلون ماسك ثروة

إيلون ماسك pdf

إيلون ماسك المريخ

إيلون ماسك انستقرام

إيلون ماسك طول

إيلون ماسك اوكرانيا

إيلون ماسك الماسونية

إيلون ماسك قصة نجاح

إيلون ماسك الابناء

إيلون ماسك الدحيح

إيلون ماسك اقوال

إيلون ماسك ابناء

إيلون ماسك الجزيرة

ايلون ماسك الثروة

إيلون ماسك ب

ايلون ماسك the boring company

ايلون ماسك dogecoin

ايلون ماسك doge

ايلون ماسك تويتر

إيلون ماسك elon musk the real life iron man

ايلون ماسك facebook

إيلون ماسك gif

إيلون ماسك genshin impact

إيلون ماسك glamglow

إيلون ماسك hd

إيلون ماسك height

إيلون ماسك hikvision

إيلون ماسك instagram

iq ايلون ماسك

إيلون ماسك kimdir

إيلون ماسك koora

إيلون ماسك kora star

إيلون ماسك kora

إيلون ماسك knives

إيلون ماسك la casa de papel

إيلون ماسك live

إيلون ماسك la vignette

إيلون ماسك led

ايلون ماسك mbti

ايلون ماسك neuralink

ايلون ماسك net worth

إيلون ماسك one piece

إيلون ماسك official

إيلون ماسك omg

إيلون ماسك paypal

تحميل كتاب إيلون ماسك pdf

قصة حياة إيلون ماسك pdf

إيلون ماسك quora

ايلون ماسك snl

ايلون ماسك spacex

ايلون ماسك signal

ايلون ماسك space

شركة ايلون ماسك spacex

مقابلة ايلون ماسك snl

ايلون ماسك twitter

إيلون ماسك ufc

إيلون ماسك ukraine