القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تصدر محركات البحث نصائح مجربة في تحسين السيو لموقعك 2022

 تصدر محركات البحث  نصائح مجربة في تحسين السيو لموقعك 2022

ماكس للتقنية


هل لديك بالفعل خبرة أساسية في أفكار تحسين محركات البحث على موقع الويب الخاص بك وتحتاج إلى تحليل استراتيجيات تحسين محركات البحث الفائقة تقريبا لتزيين زوار الموقع الباحثين؟

سيقوم هذا الكتاب الإلكتروني بتدريبك على ما يقرب من 15 استراتيجية متفوقة لتعزيز سيربس على موقع الإنترنت الخاص بك والتي ليست سلسة بشكل أفضل لفرضها ، ولكنها قد تساعدك أيضا على نمو زوار موقع المسافر الطبيعي.


وبالإضافة إلى ذلك ، سأقوم بتثبيت راحة يدك على إمدادات أبدية هي كتاب ee-e وهو مرجع كامل حيث توجد جميع أسرار وتقنيات Sioux

ما هو تطوير تحسين محركات البحث في موقعك المتفوق؟

يشير مصطلح "كبار المسئولين الاقتصاديين المتفوقين" إلى تقنيات تحسين محركات البحث التي لا يتم التعرف عليها على نطاق واسع عبر وسائل محترف تحسين محركات البحث العادي ولكنها تتطلب معرفة وخبرة فائقة. ترتبط هذه الاستراتيجيات بشكل خاص ب "البحث عن تحسين تقني للمحرك" والتحديثات الحديثة لخوارزمية تصنيف Google.


في هذه المقالة ، يمكننا التحدث عن مناطق تطوير محرك البحث على صفحة الويب الخاصة بك ، وعبر وسيلة اتباع هذه الإرشادات ، سيتم ترتيب صفحة الويب الخاصة بك بشكل أفضل في عواقب محرك البحث.


لزيادة تصنيفاتك في Google الاستخدام السريع


15 طريقة متفوقة لتعزيز serps على موقع الإنترنت الخاص بك.

1. استخدام عبارات الهدف بشكل بارز مع داخل الفقرة الأولى والبيانات الوصفية.

أنت لا تريد أن تكون محترفا في تعزيز serps للتعرف على العبارات الرئيسية التي يجب عليك استخدام العبارات الرئيسية لعناوينك وأوصافك ، والتي يمكن أن تكون حاسمة لتعزيز serps.

ومع ذلك ، فإن العديد من البشر لم يعودوا يفهمون الآن أهمية استخدام العبارات الرئيسية المتمركزة الخاصة بك معداخل الفقرة الأولى والبيانات الوصفية.

تساعد معززات محركات البحث في بعض الأساليب:


إنه يحسن من أهمية مواد المحتوى الخاصة بك للذهاب إلى طلبات البحث ، الرئيسية لترتيب أفضل.

من السلس أن يربط serps مواد المحتوى الخاصة بك بالعبارات الرئيسية التي تحتاج إلى تصنيفها بشكل صحيح.

في البحث عن العواقب ، يتم تمييز العبارات المتطابقة ، مما يجعل مقتطفات البحث أكثر جاذبية للمستخدمين.

2. تحسين مواد المحتوى الخاصة بك للمقتطفات المميزة باستخدام القوائم

هل سبق لك أن لاحظت كيف تفضل Google أن تتكون من البحث عن العواقب في البحث عن العواقب؟


ابحث عن أي سؤال يتكون من عبارتي "كيف" أو "إدراج" وكن على دراية بكيفية تغيير مقتطف من الدرجة الأولى من Google لعرض القوائم.


مكتب مواد محتوى المقالة ، بالإضافة إلى قائمة المقتطفات التي تبدو في Google تسعى إلى عواقب ، لها تأثير كبير على كيفية عرضها بعيدا. على سبيل المثال ، تحول مكتب مواد المحتوى الآلي إلى إنشاء في مقالاتي عبر وسيلة لتضمين مكتب مواد محتوى WP محظوظ مع تفاعلك في WordPress ، كما ثبت مع داخل الصورة السابقة مع داخل نتيجة البحث.


فيما يتعلق ب Blogger، أحدد طريقة إنشاء مكتب مواد محتوى تلقائي أو مكتب مواد محتوى في Blogger في مقالتي: اشرح تطوير مكتب مواد محتوى تلقائي أو مكتب مواد محتوى في Blogger.


اتبع هذه التحركات لجعل مكتب مواد المحتوى قابلا للتطبيق على كتابك الإلكتروني ولضمان أن المقتطف يبدو في Google يسعى إلى تحقيق العواقب:


كن إيجابيا بأن قائمتك في قمة العنصر. لا يجب أن تكون هناك ، ولكن لا يجب أن تدفن داخل المركز أو معداخل الظهر.

اجعل القائمة تتعامل مع القرار بشأن استخدام H2 أو H3 المتقدم في التعامل معه. إذا كانت القائمة تتعلق بنصائح تحسين محركات البحث ، فقم بتسميتها بشيء مثل "أفضل نصائح تحسين محركات البحث لموقعك" أو شيء مشابه ، ولكن تسبب لها سرعة ولطف.

جعل إيجابية أن التعامل مع كل كائن معداخل القائمة هو h2 أو h3 ؛ اجعل عناوين أدوات القائمة قصيرة ومباشرة.

تجنب استخدام الأسهم المخصصة أو الرموز النقطية أو بعض العينات الأخرى التي قد تربك Google.

3. قم بتضمين مكونات العنصر لجعل مشاركاتك / صفحاتك أكثر وضوحا في Google تسعى إلى العواقب.

هذه التوصية المتفوقة بسيطة لفرض استخدام المكونات الإضافية في WordPress لإنشاء مكتب مواد محتوى آلي أو مدون لاستخدام الاستراتيجيات التي قدمتها في الفقرة 2. يتم تحقيق ذلك آليا عبر وسيلة لتطوير ارتباط تشعبي لكل جزء من مكتب المحتويات.


عند تجربة ذلك ، يمكنك استخدام عنوان URL المنشور للحصول على حق الدخول إلى كل مقطع "مسمى".


على سبيل المثال ، في مقالتي "عمولة التسويق وأهميتها في الإعلان والتسويق عبر الإنترنت لتحقيق أرباح قدرها 500 دولار وفقا للشهر في عام 2022" ، ستدرك أنه يمكنك في الحال الحصول على حق الدخول إلى كل تعامل مع داخل مكتب مواد المحتوى المحوسب عبر وسيلة للنقر على الرابط التشعبي داخل المكتب مع داخل المقالة أو ،  إذا بدا الأمر كذلك ، عبر وسيلة لكتابة عنوان URL للكتاب الإلكتروني والمكالمة التي أجريتها على الجزء مع عواقب البحث.


4. استخدم تنسيق صفحة ويب الأسئلة الشائعة لتكبير منطقة مقتطف الصيد.

ربما تكون قد سمعت أيضا تقريبا ترميز الحقائق الثابتة أوابحث عن العبارات الرئيسية طويلة الذيل التي تشكلها.


لنفترض أن موقع الويب الخاص بك على الإنترنت يحتوي على رسوم بحث مفرطة وأنه يبدو في عبارة "Blogger". ما عليك سوى البحث عن الفترة الزمنية والتمرير لليمين لأسفل لتحديد موقع العبارات الرئيسية المرتبطة بها ، ثم إنشاء مقالات تقريبا ، وقد تصنف بشكل مفرط مع ربط المقالات.


استخدم طرق تحسين محركات البحث (SEO) على موقع الويب الخاص بك عبر الإنترنت ، وتحصل صفحاتك الجديدة على أفضل تقييم لصفحة الويب في غضون أسابيع.


6. تحسين ترتيبك بمساعدة استخدام تحديث صفحاتك.

هذه قاعدة على الفور يجب اتباعها. للحفاظ على صفحاتك التي تم تقييمها بشكل أفضل، تحتاج إلى استبدالها بشكل متكرر.


هناك المئات ، إن لم يعد الآلاف الآن ، من الصفحات التي تتنافس على مثل هذه العبارات للحصول على تقييم أفضل على Google لكل كلمة رئيسية حيث يتم تصنيفها بشكل مفرط. لا تعتمد على ذلك نظرا لحقيقة أنك وضعت # 1 لكلمة رئيسية ، فقد قمت بتضمين هذه الكلمة الرئيسية ميكانيكيا في نقاط موقع الويب الخاص بك عبر الإنترنت وإدارتها. هناك بالتأكيد مواقع ويب مختلفة تتنافس على الرصاص بدلا منك.


نتيجة لذلك ، يجب تحديث العنصر الذي يحتوي على عبارة الهدف بشكل متكرر للحفاظ على سير العملية وإدارة الفترة الزمنية.


تسعى Google جاهدة لتزويد المشترين ببيانات اليوم الحالي الممكنة ، لذلك في حالة عدم الحفاظ على موادك محدثة ، فسوف تفقد التصنيفات خطوة بخطوة.


ما هي الأساليب التي تعمل بها لاستبدال مواد المحتوى الخاصة بك؟

تحقق من صفحات منافسيك لاكتشاف ما إذا كان هناك شيء حاسم ينقصه من صفحة الويب الخاصة بك. يجب حماية هذه البيانات لمواد المحتوى الخاصة بك.

تحقق من أي ارتباطات تشعبية معطلة ودقتها.

يجب عليك استبدال الارتباطات التشعبية الخاصة بك لزيارة صفحات إضافية قابلة للتطبيق.

تأكد من استبدال صورك وأصولك المختلفة.

الرد على ملاحظات حركة المرور والمشاركين.

قم بإجراء تعديلات في أوصاف ملفك الشخصي (في حالة تضمين التواريخ ، أي أثناء فهرسة المخطط التفصيلي بمساعدة استخدام 12 شهرا ، يجب تعديل كل 12 شهرا بما يتماشى مع التاريخ في الوقت المناسب).

7. اجعل ملاحظة مدونتك وودية.

أدرك أن الكثير من البشر لا يسمحون بالملاحظات على مدوناتهم بسبب حقيقة أنهم قد يكونون خائفين من البريد غير المرغوب فيه أو بسبب حقيقة أنهم يفترضون أنه قد لا يساعد في البحث عن محسن محرك لموقعه على الويب عبر الإنترنت ، مهما كان.


تم التحقق من إمكانية ترتيب الصفحات التي تحتوي على ملاحظات فعلية ومفيدة بشكل أفضل من الصفحات التي لا تحتوي على ملاحظات أثناء مزجها مع نصائح Google.


تعتبر Google ملاحظات صفحة الويب بمثابة إشارة لتحديد مدى شهرة صفحة الويب. إذا كانت صفحة الويب تتضمن الكثير من الملاحظات والمحادثات ، فهذه إشارة رائعة إلى هواية البشر في البيانات ، ولهذا السبب قد يكون هناك الكثير من التفاعل.


بمجرد تمكين الملاحظات ، تأكد من الرد على كل ملاحظة والابتعاد عن نشر البريد غير الهام أو الملاحظات الممتعة المنخفضة التي لا تحمل السعر إلى العنصر أو الحوار.


التعليقات هي طريقة جيدة للغاية للتفاعل جنبا إلى جنب مع السوق المستهدف وزيادة مجتمعك. الأشخاص على استعداد إضافي للنسبة المئوية والارتباط التشعبي في مقالتك في حالة ذهابهم بعيدا عن الملاحظة.


8. رابط إلى مواقع الويب ذات الارتفاع المفرط

ندرك جميعا مدى أهمية الارتباطات التشعبية مرة أخرى لتبدو معززة للمحرك ، ولكن من الضروري أيضا الاتصال بمواقع الويب ذات القوة المفرطة من مواد المحتوى الخاصة بك.


أحد الدوافع التي ساعدت Google في أن تصبح محرك البحث الأساسي هو فكرة الروابط التشعبية. تستخدم Google الروابط لتحديد موقع صفحات الشبكة البسيطة. يحثون مالكي المواقع على الارتباط التشعبي بصفحات رائعة نتيجة لذلك.


يعزز البحث عن معززات المحرك على موقع الويب الخاص بك على الإنترنت في نهج بمساعدة استخدام الارتباط بمصادر رائعة:


للبدء ، تقدم للعملاء والمشاركين في موقع الويب الخاص بك عبر الإنترنت إمكانية فحص موضوع إضافي تقريبا من مصدر جيد.


ثانيا ، يتم الإعلان عن مؤسستك على أنها "ممتعة للغاية". بالطبع ، هذا ليس دائما أفضل عامل يساهم في المتعة الرائعة لموقع الإنترنت الخاص بك ، ولكنه في الواقع يساعد.


للاستفادة من ثقة Google ، ما عليك سوى الارتباط التشعبي بمواقع الويب التي تعرض E-A-T (الخبرة والمصداقية والجدارة بالثقة) ، بالإضافة إلى مواقع الويب المتخصصة.


9. للجمع بين مواد محتوى الاستنساخ ، استخدم عناوين URL البسيطة.

على الرغم من أن عناوين URL البسيطة هي تقنية لتحسين محركات البحث ، إلا أنها قد تكون شيئا يحتاج كل مدير موقع ويب عبر الإنترنت إلى التعرف عليه.


مواد المحتوى المكررة أو النحيلة هي واحدة من الحد الأقصى غير المعتادمكان المشاكل التي تواجهها مواقع الويب القصوى. تحتوي بعض صفحات موقع الويب الخاص بك على مواد محتوى متطابقة تقريبا أو مواد محتوى متساوية.


تكمن المشكلة في مواد محتوى الاستنساخ في أن Google يمكن أن تكون مثقلة أيضا فيما يتعلق بصفحة الويب التي يجب تصنيفها داخل النتائج ، وسيختارون صفحة الويب "الخاطئة" أو الآن لم يعودوا يختارون أي صفحة ويب على الإطلاق.


يمكنك التعامل مع هذه الصعوبة بمساعدة استخدام البحث في 10. قم بتعيين صفحة ويب للصفحات التي تتطلب الحد الأقصى.

قد يكون شكل الارتباط التشعبي الداخلي لموقع الإنترنت مهما جدا للطلب. مطلوب شكل موقع ويب سهل عبر الإنترنت يربط جميع صفحات موقع الإنترنت.


على الرغم من أن الربط الداخلي هو طريقة سهلة لتعزيز محركات مثل google ، إلا أن الحد الأقصى لمواقع الويب لا يستخدمه بشكل جيد ، وهذا هو السبب في أنه مغطى باستراتيجيات تحسين محركات البحث (التسويق عبر محركات البحث) في موقع الويب الخاص بك على الإنترنت.


فيما يلي المفهوم:


يمكن استخدام الارتباطات التشعبية الداخلية لنقل الكهرباء الفعالة لصفحة الويب لموقع الويب الخاص بك عبر الإنترنت إلى صفحة ويب ترغب في زيادة تصنيفات Google الخاصة بها.


ابحث عن صفحات موقع الويب الخاص بك على الإنترنت التي تحتوي على تصنيفات Google المفرطة والارتباطات التشعبية باستخدام أدوات مشرفي المواقع من Google.


انتقل إلى مواد المحتوى الخاصة بهم ومن الواضح إنشاء ارتباطات تشعبية داخلية إلى صفحات مختلفة لموقع الويب الخاص بك والتي تحتاج إلى ازدهار ترتيبها.


هذه الطريقة السهلة سوف تزدهر درجة الكهرباء بمساعدة استخدام نقلها من صفحة ويب أفضل إلى صفحة ويب منخفضة.


11. عندما يتعلق الأمر بالصور الفوتوغرافية والأفلام ، استخدم الحمل البطيء.

السرعة هي عنصر طلب قوي. يحتقر المستخدمون مواقع الويب البطيئة ، مما يقلل من مقدار الوقت الذي يقضونه. إذا كان لديك موقع ويب للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت ، فقد يقلل عنصر التأجيل أيضا من الدخل والتحويلات.


يمكن للصور ووظائف الوسائط المتعددة المختلفة بما في ذلك الفيديو أن تبطئ موقعك بشكل ملحوظ ، وتحديدا على الأدوات الخلوية. لذلك ، استخدم الحمل البطيء لأسفل لمدونتك الإلكترونية لتوضيح هذه المشكلة.


Zombie Download هي طريقة لاستيراد الصور الفوتوغرافية والأفلام الأكثر سهولة أثناء رؤيتها للمستخدم. تعمل هذه الطريقة على تسريع مثيلات التحميل الأولية لكل الأدوات الذكية الخلوية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.


إذا كنت تستخدم WordPress ، فيمكنك المطالبة بهذه الميزة باستخدام WP-ROCKET (المكون الإضافي الذي أستخدمه في موقع الويب هذا عبر الإنترنت). فيما يتعلق بالمدونات ، ذكرت هذا في تلك المقالات:


شرح لرمز التحميل البطيء ، والذي يمكن استخدامه لتسريع مدونة Blogger بشكل ملحوظ أو لتسريع موقع الويب الخاص ب Blogger عبر الإنترنت لاستخدام الصور ، 2020 Lazy Load Script


12. استخدم عناوين URL متطابقة تماما.

على الرغم من أن هذه هي محسنات محركات البحث القديمة (التسويق عبر محركات البحث) ، إلا أنها ذات صلة. اجعل عناوين URL إيجابية ، فهي تتضمن عبارات رئيسية لهدفك وتكون موجزة بقدر ما تكون قابلة للتطبيق لجعلها مناسبة لتعزيز محركات مثل google في موقع الويب الخاص بك على الإنترنت.


عندما تكتشف روبوتات البحث لأول مرة صفحة ويب ، تبحث محركات مثل google عن بعض الإشارات الحرجة.


عنوان صفحة الويب (وهو الحد الأقصى الحرج) وعنوان URL هما مراجع 2.


ما عليك القيام به هو:


في عنوان URL ، تتكون من عباراتك الرئيسية.

تجنب إرسال رسائل لا داعي لها.

استخدم التواريخ باعتدال (حتى تصبح ناشر معلومات).

لفصل العبارات معداخل عنوان URL، استخدم واصلة (-).

13. استخدم مؤشرات Google للبحث عن الموضوعات والعبارات الدافئة.

عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر محركات البحث ، ندرك جميعا مدى أهمية البحث عن العبارات الرئيسية. يمكن أن يؤدي العثور على العبارات الرئيسية المناسبة لتحسين محركات مثل google لموقع الويب الخاص بك على الإنترنت إلى تمييز كبير في تصنيفات محرك البحث وحركة المرور والتحويلات.


مع هذا النهج والاستجابة السريعة ، أي زيادة مواد المحتوى من الدرجة الأولى بهدف تطوير العبارات الرئيسية ، فأنت متقدم بخطوة واحدة على منافسيك.


النظام الذي يجب أن يرافقه هو كما يلي:

1. انتقل إلى مؤشرات Google ولاحظ الجديد.

2- قم بالبحث باستخدام كلمة رئيسية أو موضوع.

3- قم بالتمرير لأسفل صفحة الويب واختبر الوظائف مع مجموعة متنوعة "مفرطة" من الطلبات.

4. ابحث عن العبارات الرئيسية المتعلقة بموقع الويب الخاص بك (الذي لم تقم بتغطيته بالفعل) وقم بإنشاء مواد محتوى جديدة حولها.


عند استخدام Google Trends للبحث عن الكلمات الرئيسية ، لا تبحث ببساطة عن العبارات "الواضحة" التي يبحث عنها الآخرون ؛ بدلا من ذلك ، احتفظ في الأفكار بعبارات البحث التي يكتبها عملاء Google "العاديون" داخل مربع البحث من Google.

14. تحديد ودقة مشاكل تطوير المحرك التقنية.

في عبارات تحسين المحركات التقنية مثل google ، فإن أحد المتعلقات التي تحتاج إلى القيام بها بشكل متكرر هو اختبار مشاكل الزحف.


هذا هو محرك البحث التسويق 101 ، ومع ذلك قمت بتغطيته معداخل الشريحة المتفوقة نظرا لحقيقة أن الحد الأقصى لأصحاب المواقع يفعلون ذلك بسهولة في أقرب وقت وبعد ذلك يهملون ذلك.


الزحف والفهرسة هو نظام "ديناميكي" يتطور بمرور الوقت. للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك مدرج بشكل جيد بمساعدة استخدام Google ، استخدم مستند التأمين أو جهاز تجربة عنوان URL مع واجهة Google seek داخل واجهة Google seek لاختيار الأخطاء والتحرك الدقيق ببطء.


لا تتجاوز هذه الخطوة ، فقد يتم توجيهك بمساعدة استخدام مجموعة متنوعة من المشكلات التي قد تكتشفها على الصفحات التي تم فك تثبيتها عن طريق الخطأ لفترة طويلة.

15. خفض رسوم القفز لصفحات الهبوط الطبيعية من Google.

يعد تخفيض رسوم القفز أحد أصعب ميزات تحسين محركات البحث وأكثرها تعقيدا التي يمكنك القيام بها على موقع الويب الخاص بك.

بالإضافة إلى البحث في معززات محرك البحث على صفحة الويب الخاصة بك على صفحة الويب والروابط مرة أخرى ، تعتبر Google المتطلبات المرتبطة برضا المستفيد تفصيلا حيويا مع نوع أي موقع إنترنت.


عندما يبحث شخص ما في Google ، ينقر على نتيجة البحث النهائية للانتقال إلى موقع ويب وبعد ذلك يعود بسرعة إلى Google ، وهذا مؤشر قوي على أن الشخص غير راض عن صفحة الويب التي زارها.


إذا تصرفت مجموعة كبيرة من العملاء معداخل نفس الطريقة ، فستسقط Google ترتيب صفحة الويب وتعطي الأولوية للصفحات المختلفة التي قد تكون محتملة للحصول على هدف الشخص.


هذه طريقة مستمرة لم نتلاعب بها ، ومع ذلك سنؤثر على مقدار الوقت الذي يقضيه شخص Google على صفحة الويب الخاصة بنا وعلى الصفحات الإيجابية.


درجة واحدة للتطبيق في هذا المثال هي رسوم القفز.

رسوم القفز هي إحصائية تمثل مجموعة العملاء الذين وصلوا إلى هنا إلى صفحة الويب الخاصة بالإنترنت بشكل أكثر سهولة عبر محركات مثل google وبعد ذلك غادروا مع التعامل مع صفحة الويب.


بهذه الطريقة لم يعودوا الآن ينقرون على أي من روابط صفحة الويب ، بما في ذلك كائنات القائمة والروابط الداخلية والخارجية المختلفة.


رسوم القفز المفرط غير مرغوب فيها ، في حين أن رسوم القفز المنخفض مرغوب فيها.


اتبع هذه التحركات لضمان تحسين منطقتك لمحرك الصيد:


استخدم مراجعات Google Analytics لتحديد رسوم الانتقال على صفحات Google / النادي المقصود. هذه هي الصفحات التي يراها عدد الزيارات في موقع Google على الإنترنت لأول مرة بمجرد وصولها.


تحقق من الصفحات ذات رسوم القفز المفرطة وفكر في طريقة تحسين مواد المحتوى للحفاظ على حركة المرور في صفحة الويب لفترة أطول.


تحقق من مواقع الويب الخاصة بمنافسيك وحاول تمييز سبب ترك العملاء لصفحة الويب الخاصة بك وراءهم.


من المحتمل أن تكتشف أنك تريد تحسين موادك ، وتحميل معلومات أكبر ، وتحميل صور أكبر ، وإعادة هيكلة صفحاتك لتسهيل قراءتها ، وتغيير علامات H1 والعناوين المختلفة لجعل الدراسة أكثر بساطة.


تتبع تعديلات صفحة الويب وألق نظرة مرة أخرى خلال بضعة أسابيع لنظير ما إذا كانت التعديلات قد تسببت في نتائج أعلى.


تذكر إعادة إرسال الصفحات التي تم تعديلها إلى Google من خلال وحدة تحكم بحث Google، إذا كنت ترغب في تقليل الوقت الذي تستغرقه Google بشكل ملحوظ لفهرسة تعديلاتك.


أرغب في أن يسمح لك ذلك بوصف السلالم لتحسين محركات مثل google إلى صفحة الويب الخاصة بك ، والتحركات التي يجب تقييمها على أساس يومي لتحديد ما إذا كانت تتحسن أم لا ، وذلك لزيادة درجة صفحة الويب الخاصة بك والحفاظ على تطورها في البحث عن نتائج المحرك.


لا تغفل عن التسجيل في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بنا لتعيش محدثة بشيء نقوم به.