القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

فوائد تكنولوجيا الفضاء

 فوائد تكنولوجيا الفضاء

1- تكنولوجيا الفضاء لها فوائد كبيرة في حياتنا

1- تكنولوجيا الفضاء لها فوائد كبيرة في حياتنا. لقد ساعد على تغيير نمط حياتنا. تعتمد العديد من الخدمات اليومية مثل الطقس والتنبؤ والاستشعار عن بعد وأنظمة GPS والتلفزيون عبر الأقمار الصناعية وبعض أنظمة الاتصالات على تكنولوجيا الفضاء. القنوات الفضائية والاتصالات تجمع جميع الناس في جميع أنحاء العالم معا. أيضا ، قد تكون صناعة العطلات الفضائية واعدة ليس فقط للأغنياء ولكن للناس العاديين. باختصار ، يعد استكشاف الفضاء قفزة عملاقة للبشرية في طريق بناء حضارة الفضاء.

2- ننفق مليارات الدولارات لدراسة الشمس والنجوم البعيدة.

2- ننفق مليارات الدولارات لدراسة الشمس والنجوم البعيدة. يجب أن نوقف هذا وندرس المحيطات بدلا من ذلك. هم أكثر من 70 ٪ تقريبا من الأرض. علم المحيطات هو أكثر أهمية من علوم الفضاء . على سبيل المثال، نطلق أطنانا من النفايات في المحيطات كل عام. يمكن لعلماء المحيطات المتخصصين في مختلف المجالات ، أن يخبرونا بنتائج التلوث على الحياة البحرية ، على كيمياء البحار. هناك مساحات شاسعة من المحيطات ، خاصة في أعمق المياه ، غير مستكشفة. هذا هو المكان الذي يجب أن نبحث فيه ، وليس النجوم.

3- هناك بعض الصفات التي تضع بعض الناس في وضع يمكنهم من أن يكونوا قادة.

3- هناك بعض الصفات التي تضع بعض الناس في وضع يمكنهم من أن يكونوا قادة. أولا، على القائد الناجح أن يتحلى ببعض السمات التي تمكنه من قيادة المجموعة بنجاح. ثانيا، من المهم أن يكون القائد موثوقا به وذكيا. ثالثا، سيحتاج الناس إلى قائد يوفر لهم السلامة ويبدو أنه يتحكم في كل شيء بحزم. رابعا، يجب أن يكون القادة الحقيقيون نماذج جيدة وعلى دراية في الحقول. خامسا ، القائد الجيد متحمس لعمله. في النهاية، يجب أن يكون القادة الجيدون مثالا جيدا يجب أن يحتذى به الناس.